عام

آخر الأخبار

راح ضحيته 131 مواطن أغلبهم من النساء والأطفال وجرح العشرات :

جماعة الحوثي تتهم قوات التحالف باستهدف حفل زواج بمنطقة واحجة ، والعسيري ينفي، والامم المتحدة تدعو لوقف فوري للإقتتال في اليمن !

جماعة الحوثي تتهم قوات التحالف باستهدف حفل زواج بمنطقة واحجة ، والعسيري ينفي، والامم المتحدة تدعو لوقف فوري للإقتتال في اليمن !

ذمار برس - خاص :

اتهمت وكالة "سبأ" للأنباء طيران التحالف باستهدف حفل زواج بمنطقة واحجة مديرية ذباب أسفر عن مقتل  131 مواطناً أغلبهم من النساء والأطفال ، بالإضافة إلى إصابة العشرات من اليمنيين بجراح متفاوتة.

ونقلت الوكالة الرسمية الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مصدر أمني قوله "أن طيران العدوان السعودي الغاشم استهدف حفل زواج بمنطقة واحجة مديرية ذباب والمندب ما أدى إلى استشهاد 131 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة العشرات".
وكان العميد الركن احمد العسيري ،قد نفى مسؤولية قيادة التحالف عن ذلك القصف وقال لوكالة رويترز " لم تشن غارات في تلك المنطقة في الأيام الثلاثة الماضية" ، مؤكدا بأن المعلومات التي تنسب القصف إلى التحالف "خاطئة تماما" ، وأن التحالف "يقر على الدوام بأخطائه في حال ارتكبها". وأضاف "من غير الصحيح أن كل انفجار يحصل في اليمن سببه التحالف" ، على حد قوله .

من جانبه دعا الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" جميع الأطراف المتصارعة في اليمن "إلى الوقف الفوري لجميع النشاطات العسكرية وحل جميع الخلافات عبر المفاوضات السلمية".

خدمات الصفحة

تعليقات القراء