عام

ذمــاريات

في لقاء موسع جمع أبناء ذمار المتواجدين في الرياض:

المحافظ القوسي : ابناء ذمار سيضلون اوفياء للثورة والجمهورية وفي مقدمة الصفوف لاستعادة الدولة

المحافظ القوسي : ابناء ذمار سيضلون اوفياء للثورة والجمهورية وفي مقدمة الصفوف لاستعادة الدولة
عين الإخبارية - خاص - الرياض :
اكد محافظ محافظة ذمار الشيخ علي بن محمد القوسي ان ابناء ذمار سيضلون اوفياء للثورة والجمهورية وفي مقدمة الصفوف لاستعادة الدولة ومؤسساتها من ايدي العصابات الانقلابية للحوثي والخلوع.
 داعيا كافة ابناء محافظة ذمار الى تحمل مسؤلياتهم التاريخية واستذكار ماضيهم المشرق في النظال ضد الامامة والرجعية والوقوف صفا واحد لمساند الدولة والشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي ، مشيدا بالدور البطولي لابناء مديرية عتمة الذين سطروا اروع الملاحم البطولية ضد المليشيات الانقلابية .
من جهته عبر رئيس هيئة الاركان اللواء محمد المقدشي عن امله في وقوف ومساندة ابناء مديريات ذمار للشرعية  مشيدا في ذات الوقت بالمقاومة الشعبية في مديرية عتمة ورجالها الابطال.
مستشار رئيس الجمهورية الاستاذ عبدالعزيز جباري شدد في كلمته على ضرورة التفاف ابناء محافظة ذمار حول القيادة المحلية الممثلة بالشيخ علي بن محمد القوسي داعيا الى اهمية تكاتف الجهود في سبيل استعادة الدولة وبناء مؤسساتها التي سطت عليها المليشيات الانقلابية. 
من جانبه اوضح النائب م.عبدالله النعماني في كلمة المقاومة بمديرية عتمة ان ذمار لم تكن في يوم من الايام الا مع الدولة والشرعية و مشيرا ان الايام القادمة كفيلة بتغيير صورة ابناء ذمار التي يحاول البعض التأكيد بانها حاضنة للمليشيات الانقلابية بل ستنتفض في وجه التخلف والرجعية .
وفي كلمة لعلماء اشاد الدكتور صالح الضبياني بالمحافظ الشيخ علي بن محمد القوسي الذي يعرف عنه بالنزاهة والحكمة داعيا اياه ان يكون محافظا لكل ابناء ذمار من مختلف انتمائتهم واطيافهم وطوائفهم واكد ان كل ابناء المحافظة يقفون صفا واحد سندا ودعما للمحافظ الجديد .
الشيخ عبدالاله حسين المقدشي تحدث باسم ابناء قبايل عنس مؤكدا وقوف ابناء قبائل عنس مع الشرعية والدولة .
جاء ذلك في الامسية  الخطابية التي اقامها ابناء ذمار المقيمين في الرياض بعد يومين من اداء الشيخ علي بن محمد القوسي اليمين الدستورية كمحافظ لمحافظة ذمار.
حضر الامسية عدد من النخب السياسية والاجتماعية والاعلامية في محافظة ذمار و  تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والكلمات التي دعت جميعها الى تنسيق الجهود من اجل دعم المقاومة و استعادة الدولة والشرعية. 

خدمات الصفحة

تعليقات القراء