عام

آخر الأخبار

في لقاء بسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا :

بحاح: مليشيات الحوثي لم تبد نية لوقف الدمار وتطبيق قرارات مجلس الأمن لإنهاء الحرب !!

بحاح: مليشيات الحوثي لم تبد نية لوقف الدمار وتطبيق قرارات مجلس الأمن لإنهاء الحرب !!

ذمار برس - سبأ :

قال نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح "أن المليشيا الحوثية لم تبدي أن نوع من حسن النية لايقاف الدمار وويلات الحرب العبثية التي يمارسونها ضد أبناء شعبنا".

وأكد خلال لقائه سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر، اليوم الأحد، في العاصمة السعودية الرياض، على ضرورة ايجاد آليه عاجلة لتنفيذ القرارات الأممية وعلى رأسها قرار مجلس الأمن 2216 كنهاية لهذه الحرب التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء والحقت الضرر بعدد من المدن الآمنة.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إنه جرى خلال اللقاء استعراض التطورات والاوضاع الراهنة التي تشهدها بلادنا والممارسات الهمجية التي تقوم بها مليشيات الحوثي صالح.

وأكد بحاح بان الحكومة تسعى الى تجنيب البلاد المزيد من العنف في ظل الأوضاع الانسانية الصعبة التي تشهدها عدد من المدن والمحافظات.

واشاد مجددا بموقف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكل دول التحالف العربي، على وقوفهم ودعمهم المستمر للشعب اليمني.

من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على أن تضع الحرب أوزارها في القريب العاجل، وأن تستأنف العملية السياسية في اليمن بما يضمن عودة الهدوء والاستقرار.

كما أكد دعم بلاده للجهود الحكومية في إطار عودة الحياة إلى المدن والمناطق المحررة في اليمن.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء