عام

مجــتـمع

"أبجد" للدراسات والتنمية يدرب شباب ذمار على السياسية والحكم الرشيد

"أبجد" للدراسات والتنمية يدرب شباب ذمار على السياسية والحكم الرشيد

ذمار برس _ إياد الوسماني :

بداء صباح يوم أمس الأربعاء بمركز أبجد للدراسات والتنمية فعاليات الدورة التدريبة الخاصة بشباب المجلس المحلي للشباب وعددا من الشباب المشاركين من منظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار حول "النظم السياسة ومبادى الحكم الرشيد" والتي تستمر على مدى ثلاثة أيام 2-3-5 سبتمبر 2015م.

تأتي هذه الدورة كنشاط ضمن أنشطة برنامج تعزيز دور الشباب في تنمية المجتمع المحلي بذمار لتنمية المشاركة الفاعلة مع السلطة المحلية بالمحافظة، والذي يدرب فيها المدرب محمد إبراهيم الغرباني، بمشاركة 20 متدرب ومتدربة.

وقال رئيس مركز أبجد للدراسات والتنمية فؤاد النهاري: « أن هذه الدورة تأتي مساندة لنشاطات المجلس المحلي للشباب ضمن خطة زمنية من قبل مركز أبجد والمجلس المحلي، بهدف أكساب المشاركين مهارات متعلقة بالسياسة والحكم الرشيد ».

وقالت رئيس المجلس المحلي للشباب دلال الصيادي: « أن مركز أبجد للدراسات والتنمية، يولي اهتماما خاصا بالشباب ، وبما يسهم في تمكين هذه الشريحة المهمة ، وتعزيز قدراتهم لممارسة أدوار فاعلة في الحياة العامة».

الجدير بالذكر أن المجلس المحلي للشباب يعتبر أحد أنشطة مركز أبجد للدراسات والتنمية بذمار، ويعتبر أهم الأنشطة لمركز أبجد والذي يعتبر هيئة شبابية مستقلة، والتي تعتمد على رفع مستوى الشباب وتبني قضايا المجتمع.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء