عام

ذمــاريات

في رسالة بعثها لعبدالملك الحوثي:

مشرف جماعة الحوثي بذمار يحذر من سقوط المحافظة بيد المقاومة ويطالب بتعزيزات لمواجهة الحراك الشعبي

مشرف جماعة الحوثي بذمار يحذر من سقوط المحافظة بيد المقاومة ويطالب بتعزيزات لمواجهة الحراك الشعبي

ذمار بر س _خاص:

طالب مشرف ميليشيات الحوثي بمحافظة ذمار، من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، بتعزيزه بكتيبة من قوات النخبة التابعة للحوثيين لمواجهة من اسماهم بالدواعش وحماية المحافظة من السقوط.

ولفت الطاووس في مذكرة بعث بها إلى الحوثي إلى الخسائر التي تكبدتها ميليشياتهم، في الأرواح والمعدات، مشيرا إلى ازدواجية القيادة بين جماعة الحوثي وقيادة الحرس الجمهوري التابع لعلي عبدالله صالح، الذين اتهمهم بفتح أكثر من جبهة دون النظر إلى عواقب ذلك.

وقال ان الحرس فتحوا لهم جبهات لتوريطهم في ميفعة عنس والحداء وعتمة بالتزامن مع جبهة يريم والرضمة، واعتبروه فخاً محكماً من المقاومة الشعبية، مضيفاً "وقد احتوينا الموقف في عنس ولم نرد على هجمات المقاومة في الحداء لما يمثله ذلك من خطورة" لكمه قال إنهم رأوا تأديب عتمة ليكونوا عبرة لغيرهم.

وتحدثت المذكرة عن الخسائر التي تكبدتها ميليشيات الحوثي في عتمة نتيجة وعورة المنطقة وشدة رجالها، وأن ذلك تسبب في انهيار معنويات المقاتلين الحوثيين وفرار جميع أفراد الحملة السابقة.

وأوضح الطاووس إنهم يتعرضون لحرب استنزاف لأفرادهم في مدينة ذمار ومديريات جهران وجبل الشرق وضوران وعنس والحداء، افقدتهم عشرات العناصر المسلحة، مبدياً مخاوفه من انفلات الأمور وسيطرة الميليشيات، وقال إن ذلك يتطلب توجيه من الحوثي إلى قيادة وزارة الدفاع أو الحرس الجمهوري لتعزيزهم بكتيبة من القوات الخاصة تحت امرة قيادة الجماعة بالمحافظة من خطر المقاومة وقوات "آل سلول" حسب وصفه، مؤكدا بإنهم لمسوا خيانة من قبل ضباط الحرس الجمهوري.

وحذر من الحراك الشعبي الذي بدأ عكسيا لصالح المقاومة، مطالبا بالتحرك السريع لاحكام السيطرة على المحافظة قبل فوات الأوان.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء