عام

صميل الشعب

رغم التعزيزات الكبيرة التي وصلتهم:

الحوثيون في عتمة يتكبدون خسائر كبيرة في مواجهات مع المقاومة الشعبية بذمار

الحوثيون في عتمة يتكبدون خسائر كبيرة في مواجهات مع المقاومة الشعبية بذمار

ذمار برس _ خاص:

سقط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات الحوثي، اليوم الجمعة، في هجوم لهم على جبل حلفان الذي تسيطر عليه المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وقال مصدر في المقاومة ان الحوثيين استخدموا في الهجوم مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وقذائف الهاون في محاولة فاشلة لسيطرة على جبل حلفان الاستراتيجي.

وأكد أن رجال المقاومة صدو بشراسه ذلك الهجوم والحقو خسائر فادحه في صفوف المليشيات الحوثية في الارواح والعتاد.

ووصلت أمس الخميس تعزيزات جديدة للحوثيين قادمة من ذمار قالت مصادر أنها تتكون من أربعه أطقم تقل عشرات المسلحين، مزودين بأسلحة مختلفة وآر بي جي ورشاش 23.

وأشار إلى أن تعزيزات الحوثيين خرجت من معسكر الأمن المركزي في مديمة ذمار.

ولم تفلح الهجمات العنيفة لمليشيات الحوثي المصحوبة بتغطية المدفعية والأسلحة الرشاشة من النفاذ إلى أو الاقتراب من جبهة حلفان التي تسيطر عليها المقاومة الشعبية.

وفي جبهة الربيعة "بني بحر" قالت المصادر إن مليشيا الحوثي تشهد انهيار يدل عليه تسرب عناصر المليشيا وفرارهم عبر القرى المجاورة الذي قبض على عدد منهم من قبل المواطنين وسلموا كأسرى للمقاومة الشعبية.

بينما لاتزال بعضا من عناصر الميليشيا والتابعين في الأصل لما كان يعرف بالحرس الجمهوري محاصرين وسط نداءات واتصالات باهليهم وزملاؤهم لإنقاذهم، فيما يبدو أن وساطات المشايخ المتتالية لم تفلح حتى في تحقيق الأهداف التي جاءت من أجلها.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء