عام

ذمــاريات

عشرات الجثث لمسلحي الحوثي تصل إلى ذمار من تعز ولحج والضالع

عشرات الجثث لمسلحي الحوثي تصل إلى ذمار من تعز ولحج والضالع

ذمار برس _ خاص:

روى شهود عيان وصول عشرات الجثث لمسلحي ميليشيات الحوثي، إلى مدينة ذمار، قتلوا في مواجهات مع المقاومة الشعبية وقوات الجيش المؤيد للشرعية في عدة محافظات جنوب البلاد.

وقال شهود أنهم شاهدوا سيارات تتبع ميليشيات الحوثي، وصلت إلى مستشفى ذمار العام اليوم الأحد، تحمل جثث عشرات القتلى الحوثيين، الذين كانوا يقاتلون في محافظات تعز ولحج والضالع، وأنه تم إيداع الجثث ثلاجة الموتى بالمستشفى.

فيما أوضحت مصادر خاصة إن 12 جثة لمقاتلي ميليشيات الحوثي، هم من قرية (عمد) بمديرية عنس، لقوا مصرعهم في جبهات القتال بقاعدة العند في محافظة لحج، بينما 10 قتلى من قرية (ذي سحر) لقوا مصرعهم في جبهة الضالع.

وتسيطر ميليشيات الحوثي بصورة كلية على هاتين القريتين، التي تأوي قيادات حوثية فرت من صعدة نتيجة القصف المكثف لطيران التحالف العربي، كما أنهما تمثلان بؤرة للميليشيات ورافداً لمقاتليها.

وأكدت المصادر أن بقية قتلى ميليشيات الحوثي التي وصلت ذمار الأحد توزعت بين مديريات جبل الشرق والمنار وضوران آنس، وكذا قرية (الوشل) عنس، بعضهم قتل في تعز.

وكشفت المصادر إن مراسم تشييع قتلى الحوثي من قيادات الميليشيات سيتم ابتداء من الاثنين، فيما تم دفن بقية الجثث وسط تكتم شديد من قبل الحوثيين، خوفاً من انعكاس ذلك سلبياً على نفسيات مسلحيهم، خصوصاً بعد فشلهم الذريع في حشد مقاتلين جدد في الفترة الأخيرة.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء