عام

مرصد الحقوق

فيما لم يتم الكشف عن مصير المختطفين السابقين حتى الأن :

ذمار : ميليشيات الحوثي تنفذ حملة اعتقالات جديدة لعدد من شباب المحافظة خلال أيام!

ذمار : ميليشيات الحوثي تنفذ حملة اعتقالات جديدة لعدد من شباب المحافظة خلال أيام!

ذمار برس - متابعات :

فيما لا يزال عدد من النشطاء مختطفين منذ نهاية شهر يونيو الماضي، بينهم رئيس فرع الإصلاح بمديرية ضوران آنس، أقدمت ميليشيات الحوثي في محافظة ذمار خلال الأيام القليلة الماضية، على اختطاف عدد من الشباب والناشطين.

وقالت مصادر في مدينة ذمار إن مليشيات الحوثي اختطفت أمس السبت، الشاب ابراهيم محمد عيظة عكروت، من منزله في مدينة ذمار، بعد يوم واحد من اختطاف شابين هما محمد حسين بجاح، وعلي محمد العرفطي، الجمعة الماضية.

بينما أكدت المصادر إن ميليشيات الحوثي اختطفت ثلاثة أشقاء من مدينة ذمار، الخميس الماضي، وهم طلال أحمد الروعدي، وشقيقيه نبيل وعلي، من محل تجاري وسط مدينة ذمار، دون أي سبب يذكر.

يأتي هذا فيما لا يزال رئيس فرع الإصلاح بمديرية ضوران آنس منذ 27 يونيو الماضي، بعد أن داهمت ميليشيات الحوثي منزله في ضوران واقتياده، دون أن تعرف عائلته مكان اختطافه إلى اليوم، وهو ما تعرض له المعلم عبدالجبار الفقيه الذي اختطفته ميليشيات الحوثي في 28 يونيو من منزله في ذمار، في نفس الليلة التي اختطفت فيها الميليشيات الحوثية 5 آخرين لم تفرج عنهم حتى اليوم.

وتقول مصادر من عائلة المختطف لدى ميليشيات الحوثي عبدالخالق احمد حسين ابو روية منذ 21 يونيو، أنه لم يتم الكشف عن مكان اختطافه.

وحسب مصادر حقوقية فإن مختطفين آخرين لدى ميليشيات الحوثي، لم تقدم أسرهم بلاغات بشأن اختطافهم، خوفاً من سطوة الميليشيات.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء