عام

عالم مجنون

شاب يجري 23 عملية جراحية على مدار 18 عامًا ليتحول إلى “سوبر مان”

شاب يجري 23 عملية جراحية على مدار 18 عامًا ليتحول إلى “سوبر مان”

ذمار برس - متابعات :

ـ أجرى الشاب الفلبينيّ “هربرت شافيز″ البالغ من العمر 37 عامًا سلسلة من العمليات الجراحية والتجميلية ليبدو وكأنه “سوبر مان”، لأنه مغرم بمسلسله منذ كان في الخامسة من عمره.

وحتى الآن أنفق “هربرت” ما يقرب من 300 ألف بيزو فلبيني أي ما يعادل 6645.72 دولار، على هوسه غير الطبيعي بسوبر مان أو “كالارك كينت”، ولكن مشروعه لم يكتمل تمامًا بعد أن رفض الأطباء منحه عضلات البطن التي يريدها، حين اكتشفوا أنه يحقن صدره وعضلات بطنه بمواد محظورة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر “هربرت” مؤخرًا في حلقة جديدة من برنامج “E!’s Botched” التلفزيوني الذي يستعرض أصعب تجارب عمليات التجميل مع الأطباء “تيري دوبرو” و”بول ناصيف”، اللذين شعرا بالرعب حين اكتشفا أنه يحقن نفسه بمنتج حشو محظور، ورفضا أن يمنحاه شكل عضلات البطن الذي أراده، ونصحاه بأن يتبع نظاما غذائيا ويمارس الرياضة بدلاً من ذلك.

أما “هربرت” فيقول “ليس لدي ما أندم عليه، كل شيء إيجابي حدث في حياتي كان بسبب سوبر مان، ولن أتوقف إلا حين يقول جسدي إنه لا يمكنه التحمل بعد الآن أو يقول الأطباء إن جسدي لا يمكن التعامل معه نظرًا لكبر سنه، حينها سأتوقف”.

وتابع “أنا آمل أن أتحول إلى سوبر مان لألهم الآخرين مثلما حدث معي، وخاصة الأطفال، وأود أن أظهر لأطفال الفلبين أنني هنا “سوبر مان حقيقي”، فكل ما أريده هو أن أمنحهم الإلهام والأمل”.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء