عام

ذمــاريات

منها عشر جثث على الأقل من ابناء مدينة ذمار!

ذمار تستقبل عشرات الجثث لقتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية في المحافظة

ذمار تستقبل عشرات الجثث لقتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية في المحافظة

ذمار برس - خاص:

أكدت مصادر مطلعة في محافظة ذمار، وصول عشرات الجثث لمسلحي جماعة الحوثي خلال اليومين الماضيين، إلى المدينة، بعد مقتلهم في جبهات القتال في عدن وتعز والضالع ومأرب.

وذكرت المصادر إن أكثر من 30 جثة من مسلحي الحوثي الذين ينتمون لمحافظة ذمار، وصلت خلال يومي الجمعة والسبت، بينهم جثث لعدد من القيادات الميدانية للجماعة .

وأشارت المصادر إلى أن عشرات القبور تم حفرها خلال الايام القليلة الماضية لاستقبال الجثث، كما إن جثث أخرى تم مواراتها في المناطق الريفية التي ينتمون إليها كمديريتي آنس وضوران، لافتاً إلى أن حوالي 10 قتلى على الاقل من ابناء مدينة ذمار.

يأتي هذا فيما يعج مستشفى ذمار العام بعشرات الجرحى والمصابين لمسلحي الحوثي، الذين أصيبوا في جبهات القتال التي اشعلوها في عدد من المحافظات اليمنية.

ويعكس أعداد القتلى والجرحى الحوثيين من محافظة ذمار، حجم الخسائر التي منيت بها ميليشيات الحوثي، إثر تقدم المقاومة الشعبية في هذه المحافظات، وتطهير مدينة الضالع ومحيطها، وتوسيع قاعدة المقاومة الشعبية في مدينة تعز، فضلاً عن التقدم الذي أحرزته المقاومة في مدينة عدن.

وخلال الأيام الأخيرة وجهت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ضربات موجعة لميليشيات الحوثي، في مناطق قيفة، حيث سقط اثرها عشرات الحوثيين بين قتيل وجريح .

* الصورة لقتيلين من جماعة الحوثي من ابناء مدينة ذمار :

خدمات الصفحة

تعليقات القراء