عام

صحافة واعلام

إطلاق أول محرك يمني في الصحافة الخارجية والمحلية والمؤسسات الدولية

إطلاق أول محرك يمني في الصحافة الخارجية والمحلية والمؤسسات الدولية

ذمار برس - متابعات :

مع الساعات الأولى للعام الجديد 2015 تعلن إدارة المجمع اليمني للأخبار عن إطلاق محرك (محيط اليمن) المحرك الصحفي الأول الذي يهتم بأخبار اليمن في الصحافة الخارجية والمحلية والمؤسسات الدولية والسفارات اليمنية والخارجية.

ويأتي إطلاق محرك (محيط اليمن) ليشكل إضافة جديدة للصحافة الإلكترونية اليمنية، ومصدرا ثريا للأخبار التي تتناول الشأن اليمني من أكثر من 500 مصدر خارجي ومحلي ما بين صحف ومواقع إلكترونية وقنوات ومؤسسات أممية ودولية وسفارات يمنية وخارجية.

ويغطي (محيط اليمن) مختلف المجالات الصحفية السياسية والاقتصادية والرياضية والرأي، والمنوعات، ويسعى إلى إدخال أقسام جديدة لتحقيق تغطية شاملة للشأن اليمني.

ويهدف (محيط اليمن) إلى مَــدِّ المتابعين داخل وخارج اليمن ومراكز البحوث والدراسات والمؤسسات والمنظمات الدولية بتناولات الإعلام الخارجي والمحلي عن اليمن، وكذا نقل اهتمامات المجتمع اليمني في الخارج وأنشطته.

وبقدر ما تؤكد إدارة محرك (محيط اليمن) على إدراج أكبر قدر ممكن من المواقع اليمنية في قائمته، إلا أنها في الوقت ذاته تشدد على استيفاء تلك المواقع لشروط الإدراج المحددة في "شروط الاستخدام" وبما يحقق قدر جيد من مسئولية النشر الصحفي لدى المواقع المدرجة.

وتؤكد إدارة (محيط اليمن) ترحيبها بكل الملاحظات حول المحرك وعمله، وتدعو في هذا الصدد كل المتابعين والمهتمين إلى تقديم ملاحظاتهم وآرائهم للارتقاء بأدائه وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الموضح أدناه.

كما تدعو إدارة المحرك السفارات اليمنية في الخارج وكذا السفارات الخارجية في اليمن إلى إيفاء إدارة المحرك بروابط مواقعها وخدمة (RSS) ليتمكن المحرك من إدراجها في قائمته، وحتى يتم نشر أخبارها على نطاق أوسع.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء