عام

صدى الملاعب

رخمة يتوج بلقب التجمع الثاني لأندية الأولى للقوى بذمار

رخمة يتوج بلقب التجمع الثاني لأندية الأولى للقوى بذمار

ذمار برس - متابعات :

توج نادي شباب رخمة بلقب التجمع الثاني لأندية المستوى الاول لألعاب القوى في ختام بطولة الجمهورية لأندية النخبة لألعاب القوى اليوم بمحافظة ذمار بحصده المركز الاول بـ154 نقطة في فئة الشباب و107 نقاط في فئة الناشئين.

فيما حقق نادي وحدة تريم حضرموت الساحل المركز الثاني بـ130 نقطة في فئة الشباب و94 نقطة في فئة الناشئين، وحل ثالثا الفتح ذمار بـ 68 نقطة للشباب وسلام معبر بـ 72 نقطة في فئة الناشئين وسلام معبر رابعا للشباب والفتح ذمار رابعا للناشئين.

وتنافس 196 لاعبا من أندية شباب رخمة والسلام والفتح ذمار والجلاء عدن وشباب الجيل الحديدة والشرارة لحج ووحدة تريم وشباب عينات حضرموت الساحل على لقب البطولة التي نظمها الاتحاد العام للقوى واستمرت ثلاثة أيام في الفعاليات والمسافات الرياضية المختلفة.

و قد سجلت البطولة غياب فريقي وحدة عدن وهلال فوه بدون اعذار ، إذ يعتبر الغياب الثاني لفريق هلال فوه الذي تأكد رسميا هبوطه للمستوى الثاني بعد غيابه عن التجمع الاول لفرق النخبة .. فيما اعتبر غياب وحدة عدن مفاجأة بحيث سبق له المشاركة في التجمع الاول .

وتألق لاعبي المنتخبات الوطنية لفئتي الناشئين والشباب في البطولة واستحق لاعب شباب رخمه نسيم أحمد منصر لقب أفضل لاعب في التجمع بإحرازه أربع ميداليات ذهبية وبرونزية بالإضافة إلى تسجيله رقمين جديدين في سباقي 400م حواجز و400 م حرة .

وفي ختام البطولة كرم وكيل محافظة ذمار للشئون الفنية المهندس جمال احمد جباري ورئيس الاتحاد العام لألعاب القوى شاجع محمد المقدشي ومعهما أعضاء الاتحاد العام للعبة اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف السباقات الفردية بالكوؤس والميداليات الملونة ، كما تم تكريم اللاعبين الذي حققوا أرقام جديدة في السباقات والداعمين .

وكانت اللجنة الفنية للبطولة أقرت إلغاء البطولة الاولى للبراعم التي كان مقررا اقامتها في هذا التجمع بسبب عدم التزام جميع الاندية المشاركة بالأعمار القانونية المحددة في اللائحة الفنية والمقررة بسن 12 - 14 سنة .

كما اقرت ترحيل بطولة البراعم الى الموسم القادم 2015م واتخذت عقوبة خصم مستحقات لاعبي فئة البراعم على الاندية وإلزامها تحمل نفقات لاعبيها من سكن وتغذية ومواصلات كونها لم تلتزم باللائحة الفنية للبطولة .

سبأ

خدمات الصفحة

تعليقات القراء