عام

صدى الملاعب

ذمار تودع عميد الرياضة الذمارية الكابتن عبدالله ابراهيم

ذمار تودع عميد الرياضة الذمارية الكابتن عبدالله ابراهيم

 ذمار/ عادل الطشي 

في موكب جنائزي كبير تقدمه محافظ المحافظة يحيى علي العمري والأخ عبدالكريم العديني مدير أمن المحافظة ووسط حضور رسمي وشبابي ورياضي كبير، ودعت محافظة ذمار صباح أمس فقيد الرياضة بالمحافظة وعميد مدربي كرة القدم فيها الكابتن عبدالله علي ابراهيم، الذي وافته المنية مساء أمس الأول بعد صراع مع المرض.

وللفقيد عمر حافل بالعطاء الكروي الكبير بدأه لاعبا في صفوف اندية الفتح والنجم وسبأ ( قبل الدمج ) منذ بداية السبعينيات.. ولاعبا أساسيا في صفوف منتخبات المحافظة حتى منتصف ثمانينيات القرن الماضي ..ليلتحق بعدها بالعديد من الدورات التدريبية ويصبح اول مدرب كرة قدم بمحافظة ذمار والذي تخرجت على يديه العديد من الاجيال الكروية بالمحافظة خلال ما يزيد عن ثلاثين عاما مضت .. 
كما ارتبطت بالفقيد الكثير من الاسماء التي برزت في العديد من الاندية المحلية والتي تولى اكتشافها وتدريبها في الفئات العمرية المختلفة في الاندية التي دربها ولعل آخرها توليه مهام مساعد المدرب للفريق الكروي الاول بنادي نجم سبأ خلال الستة مواسم الاخيرة .
ونظرا لخبراته التدريبية التي كان يمتلكها فقد تولى قيادة الاجهزة الفنية لمنتخبات المحافظة في العديد من البطولات .. بالاضافة الى توليه مهام المدرب العام لمنتخبات جامعة ذمار والوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة كونه أحد منتسبي قوات الامن الخاصة .

خدمات الصفحة

تعليقات القراء