عام

الحوار الوطني الشامل

فرق العمل التسع تناقش خطط عملها للشهرين المقبلين

فرق العمل التسع تناقش خطط عملها للشهرين المقبلين

ذمار برس - متابعات :

واصلت  صباح اليوم الفرق التسع المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل اجتماعاتها المخصصة لصياغة وإقرار خطة عمل الفرق للشهرين القادمين.

وكانت اللجان قد استكملت تقريباً تشكيل هياكلها القيادية، تمهيداً لانطلاق أعمالها التي ستشمل أيضاً زيارات ولقاءات ميدانية كل في نطاق اختصاصه والمهام الموكلة إليه.     

وفي هذا السياق وقفت فرق العمل أمام جدول أعمالها، والذي يشمل تحديد المستهدفين بنشاط وتحركات ولقاءات فرق العمل الميدانية والمكتبية، والنطاق الجغرافي لكل قضية تُعنى بها فرق العمل.

وستبحث فرق العمل أيضاً في تطوير أهداف عامة وخاصة لخططها الإجرائية، وتطوير قائمة بأهم المخرجات، والمقرر أن تأتي في شكل صيغ دستورية أو تشريعية أو سياسات عامة، فضلاً عن تحديد المدخلات المفترض لنشاط الفرق، والمقرر أن تشمل دراسات سابقة واستشارات قصيرة وطويلة المدى ومشاركة مجتمعية وجلسات استماع ومسوحات ميدانية ولقاءات بالمستهدفين.

وأوضح نائب أمين الحوار الوطني ياسر الرعيني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ، أن فرق العمل ستعمل على إنجاز خططها متضمنة كافة التفاصيل المتصلة بتحركات الفرق وتوفير المدخلات وتوزيع المهام وتحديد آلية التواصل مع الفرق الأخرى.

وقال الرعيني إن فرق العمل سوف تنظر في خطط لتعزيز روح الفريق والعمل الإيجابي، وستعمل على إقرار تصورات بشأن آلية للتغطية الإعلامية وآليات أخرى لعرض المخرجات في إطار كل فريق عمل، فضلاً عن خطة التحركات الميدانية والمتابعة والتقييم والإطار الزمني للإنجاز.

خدمات الصفحة

تعليقات القراء