عام

صدى الملاعب

شعب إب يحسم الدوري اليمني و للمرة الثالثة في تاريخه

شعب إب يحسم الدوري اليمني و للمرة الثالثة في تاريخه

ذمار برس - متابعات :

أحرز نادي شعب إب لقب الدوري اليمني لكرة القدم بعد تغلبه على جاره الاتحاد 3 /2 في لقاء فاصل اقيم الليلة على ملعب المريسي بصنعاء.

واقيم اللقاء الفاصل بعد تساوي الفريقين بعدد النقاط مع نهاية منافسات الدوري رغم تفوق الشعب تهديفياً ،حسب لائحة البطولة التي تقضي باقامة لقاء فاصل بعد تساوي نقاط اول وثاني ترتيب الدوري.

وحاز الشعب على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حول نتيجة اللقاء لمصلحته عندما أحرز هدفين بالشوط الثاني بعد خروج الاتحاد الى استراحة الشوطين متقدما 2/1، وقدم الفريقان أداء متوسطاً تميز بالندية والهجمات المتبادلة.

وتقدم الاتحاد الذي دخل اللقاء باحثاً عن اللقب للمرة الأولى، مطلع الشوط الأول بالهدف الأول عندما سدد حكيم سيلاني من خارج منطقة الجزاء كرة عائدة من دفاع الشعب الى سقف المرمى، وعادل النيجيري سيدي جيم الكفة لفريق الشعب قبل ان يعيد ماجد الجراني الاتحاد للتقدم مجدداً عندما استغل كرة عرضية افلتت من قبضة حارس الشعب وحولها للمرمى محرزا الهدف الثاني.

دخل الشعب بقوة خلال الشوط الثاني بغية تدارك النتيجة وهو ماكان له بعد دقائق من انطلاق الشوط عندما استثمر البديل رضوان عبدالجبار عرضية ايمن الهاجري داخل منطقة الجزاء محرزاً هدف التعادل الثاني الذي تسبب في ارتباك وعدم تركيز لدى لاعبي الاتحاد استغله لاعبو الشعب في احراز هدف التقدم عندما استغل سيدي جيم كرة معكوسة الى داخل منطقة الجزاء حولها برأسه لمرمى الاتحاد بعد اقل من 3 دقائق من ادراك التعادل.

وتوج الشعب بدرع الدوري للمرة الثالثة في تاريخه ومنح الاتحاد ميداليات المركز الثاني وذهبت ميداليات المركز الثالث لفريق العروبة(صنعاء).

* مارب برس

خدمات الصفحة

تعليقات القراء