عام

صحافة واعلام

"الوفاق نيوز" جديد الصحافة الالكترونية

"الوفاق نيوز" جديد الصحافة الالكترونية

ذمار برس - متابعات :

أطلق موقع "الوفاق نيوز" الإخباري محتواه الصحفي إلى عالم الصحافة الالكترونية ، وسيبدأ الموقع كبث تجريبي كمقدمة للانطلاقة الرسمية للموقع والتي ستكون قريباً.

وبما ان اليمن خاصة والعالم العربي عموما يشهد اضطراداً غير مسبوق في عالم الصحافة الالكترونية فأن الموقع يعد زواره الكرام بتقديم اكبر قدر من المعلومات الشاملة لكل جديد في الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والدينية والاجتماعية والثقافية والطبية والتكنولوجية وغيرها... لكي يحصل الناس على الخبر والمعلومة الصادقة ، ونظراً لتكاثر الأحداث التي تهم الناس وتبلبل أخبارها فأننا ومن باب الواجب المهني رأينا ان يكون هناك إضافة جديدة للزائر والباحث الكريم بنشر صحيفة الكترونية إخبارية مستقلة تتوخى الدقة والحياد والشفافية في نشر الخبر ، كما ان موقع "الوفاق نيوز" سيكون رائد بأذن الله وتوفيقه رائد في إيصال المعلومة وتحليل أبعادها وسيعتمد على نشر المعلومة من خلال التحري من مصادرها .

 وسينشر موقع "الوفاق نيوز" كل ما يرده من أخبار وأحداث بلا تردد ، وهيئة تحرير الموقع اذ تدعوا جميع المهتمين للتعاون مع الموقع باعتباره منبرا عاما للجميع ، شرط الالتزام بأخلاقيات العمل الصحفي .

الجدير بالذكر ان الموقع يرأس تحريره الزميل عبدالله حسين السنامي ويعمل فيه نخبة من الإعلاميين المتخصصين في الصحافة الالكترونية.

* التغيير

خدمات الصفحة

تعليقات القراء