عام

صدى الملاعب

اختتام بطولة الجمهورية لشباب الكونغ فو بذمار

اختتام بطولة الجمهورية لشباب الكونغ فو بذمار

ذمار برس - متابعات :

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم منافسات بطولة الجمهورية للشباب في رياضة الووشو كونغ فو لمنتخبات المحافظات و التاولوه الاستعراضية والساندا القتالية, و بمشاركة 54 لاعبا يمثلون تسع محافظات على مدى يومين .

وفي حفل التكريم أشاد وكيل محافظة ذمار المساعد أحمد مرشد الحميري بمستوى البطولة وما حققه الابطال من نتائج متقدمة تعكس المستوى المتقدم للعبة .. داعيا إلى بذل مزيد من الجهود لتحقيق مراكز متقدمة في البطولات العربية والخارجية لنجوم اليمن .
عقب اختتام البطولة التي حضرها نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بذمار وأمين عام الاتحاد العام للكونغ فو محمد الأهدل ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة سمير بادي جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى .
حيث حققت محافظة تعز المركز الأول برصيد ميداليتين ذهبيتين ومثلهما فضيتين وبرنزية واحدة , و حل فريق امانة العاصمة في المركز الثاني بميداليتين ذهبيتين , وثالثا محافظة عدن برصيد ذهبية واحدة ومثلها فضية , ومحافظة ذمار رابعا برصيد فضة واحدة وميداليتين برونزيتين.
وفي المنافسات الفردية كانت النتائج الساندا القتالية على النحو التالي وزن 60 كجم أحرز اللاعب نائل جميل سعيد من محافظة عدن المركز الأول, وحل ثانيا عقيل الجبري من ذمار وثالثا انور قايد علي من تعز.
وفي وزن 52 كجم أحرز طارق الحاشدي من تعز المركز الأول وحل ثانيا جمال عدنان عبده من لحج , وثالثا عبد الجبار الحماطي من ذمار.
وفي وزن 56 كجم حقق مصطفى نعمان من تعز المركز الأول وحل ثانيا اكرم سعيد الصغير من عدن وثالثا عبد الله محمد عمر من الحديدة.
وكانت منافسات التاولوه الاستعراضية التي جرت أمس في افتتاح البطولة حقق اللاعب عبد الله مسعود من امانة العاصمة المركز الأول في أسلوب سانشوان، وحل اللاعب عبد المجيد عبد الله هزاع من محافظة تعز ثانيا وعبد الملك عادل السياغي من ذمار في المركز الثالث.
وفي أسلوب التانشوان فاز اللاعب محمد صالح مسعود من أمانة العاصمة بالمركز الأول وحل اللاعب عمر البيضاني من تعز ثانيا ومحمد أحمد فرج من محافظة ريمه في المركز الثالث.

سبأ

خدمات الصفحة

تعليقات القراء